شروط وأحكام ل https://sama-hijab.com

1. الشروط والأحكام العامة

§ 1أحكام أساسية

(1) تنطبق الشروط والأحكام التالية على جميع العقود التي تبرمها معنا بصفتك المزود عبر موقع الويب www .sama-hijab.com ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك ، فإن تضمين أي شروط وأحكام لاستخدامك الخاص يتعارض.
2) المستهلك بالمعنى المقصود في اللوائح التالية هو أي شخص طبيعي يبرم معاملة قانونية لأغراض لا يمكن أن تُعزى في الغالب إلى نشاطه التجاري أو نشاطه المهني المستقل. رائد الأعمال هو أي شخص طبيعي أو اعتباري أو شراكة قانونية تعمل ، عند الدخول في معاملة قانونية ، في ممارسة نشاطها المهني أو التجاري المستقل.
§ 2 إبرام العقد

(1) موضوع العقد هو بيع البضائع.

عروضنا على الإنترنت ليست ملزمة ولا يوجد عرض ملزم لإبرام عقد.
(2) يمكنك تقديم عرض شراء ملزم (طلب) عبر نظام عربة التسوق عبر الإنترنت.

يتم تخزين البضائع المعدة للشراء في “عربة التسوق”. يمكنك استخدام الزر المقابل في شريط التنقل لفتح “عربة التسوق” وإجراء التغييرات هناك في أي وقت. بعد الوصول إلى صفحة “Cashier” وإدخال البيانات الشخصية وكذلك شروط الدفع والشحن ، سيتم عرض جميع بيانات الطلب في صفحة ملخص الطلب.

قبل تقديم الطلب ، لديك الفرصة لمراجعة جميع المعلومات هنا مرة أخرى ، للتغيير (أيضًا عبر وظيفة “الرجوع” لمتصفح الإنترنت) أو إلغاء الشراء.

من خلال تقديم الطلب عبر زر “طلب الدفع” ، فإنك تقدم عرضًا ملزمًا منا.

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا تلقائيًا حول استلام طلبك ، وهذا لا يؤدي إلى إبرام العقد حتى الآن.

(3) يتم قبول العرض (وبالتالي إبرام العقد) في غضون يومين من خلال التأكيد في شكل نصي (على سبيل المثال البريد الإلكتروني) ، حيث يتم تأكيد تنفيذ الطلب أو تسليم البضائع (تأكيد الطلب).

إذا لم تتلق الرسالة المناسبة ، فأنت لم تعد ملزمًا بطلبك. سيتم تعويض أي خدمات تم تقديمها بالفعل على الفور في هذه الحالة.

(4) تتم معالجة الطلب وإرسال جميع المعلومات المطلوبة فيما يتعلق بإبرام العقد آليًا جزئيًا عن طريق البريد الإلكتروني. لذلك يتعين عليك التأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الذي تزودنا به ، وأن استلام رسائل البريد الإلكتروني مضمون تقنيًا ، وعلى وجه الخصوص ، عدم وجود عوامل تصفية للرسائل الاقتحامية (SPAM) تمنع ذلك.

§ 3 حق الاحتفاظ ، والاحتفاظ بحق الملكية

(1) لا يمكنك ممارسة حق الاحتفاظ إلا إذا كان يتعلق بمطالبات من نفس العلاقة التعاقدية.
(2) تظل البضائع ملكًا لنا حتى السداد الكامل لسعر الشراء.

§ 4 المسؤولية

(1) نتحمل المسؤولية الكاملة عن الأضرار الناتجة عن إصابة الحياة أو الأطراف أو الصحة. علاوة على ذلك ، نحن مسؤولون على سبيل المثال لا الحصر في جميع حالات الإهمال المتعمد والإهمال الجسيم ، والإخفاء الاحتيالي للعيب ، مع افتراض ضمان طبيعة موضوع الشراء وفي جميع الحالات القانونية الأخرى.

(2) تخضع المسؤولية عن العيوب في نطاق الضمان القانوني للحكم المقابل في معلومات العملاء (الجزء الثاني).

(3) في حالة تأثر الالتزامات التعاقدية المادية ، فإن مسؤوليتنا عن الإهمال الطفيف ستقتصر على الضرر المتوقع والمتوقع تعاقديًا. الالتزامات التعاقدية الهامة هي الالتزامات الأساسية التي تنشأ عن طبيعة العقد والتي قد يؤدي انتهاكها إلى تعريض تحقيق الغرض من العقد والالتزامات التي يفرضها علينا العقد وفقًا لمحتواها للخطر بغرض تحقيق الغرض من العقد ، يؤدي تنفيذها إلى جعل التنفيذ السليم للعقد ممكنًا في المقام الأول والذي يمكنك الاعتماد بانتظام على امتثاله.(4) تُستثنى المسؤولية عن المخالفات الناتجة عن الإهمال البسيط للواجب في حالة الإخلال بالالتزامات التعاقدية غير المهمة.

(5) وفقًا للحالة الفنية الحالية ، لا يمكن ضمان خلو اتصال البيانات عبر الإنترنت من الأخطاء و / أو إتاحته في جميع الأوقات. نحن لسنا مسؤولين عن التوافر المستمر أو المتواصل للموقع والخدمات المقدمة هناك.

§ 5 اختيار القانون ومكان الأداء ومكان الاختصاص

(1) يسري القانون الألماني. بالنسبة للمستهلكين ، لا ينطبق اختيار القانون هذا إلا على الحد الذي لا يزيل فيه الحماية التي توفرها الأحكام الإلزامية لقانون حالة الإقامة المعتادة للمستهلك (مبدأ موات).

(2) مكان الوفاء لجميع الخدمات الناشئة عن علاقاتنا التجارية الحالية وكذلك مكان الاختصاص القضائي هو مكتبنا المسجل ، طالما أنك لست مستهلكًا ، ولكنك تاجر أو كيان قانوني بموجب القانون العام أو صندوق خاص تحت إشراف عام قانون. ينطبق الأمر نفسه إذا لم يكن لديك مكان عام للولاية القضائية في ألمانيا أو الاتحاد الأوروبي أو لم يكن مكان الإقامة أو الإقامة المعتادة معروفًا في وقت تقديم الشكوى. الحق في استدعاء المحكمة في مكان قانوني آخر من الولاية القضائية لا يتأثر.

(3) لا تنطبق أحكام اتفاقية الأمم المتحدة للبيع صراحة.